حديقة بالي للأوركيده

24

حديقة بالي للأوركيده هي حديقة نباتية صغيرة مملوكة للقطاع الخاص في سانور. وتركز الحديقة على جمع وزراعة بساتين الفاكهة الاستوائية النادرة ونماذج من جميع أنحاء إندونيسيا وجنوب شرق آسيا. إلى جانب بساتين الفاكهة ، ستجد أيضًا نباتات استوائية وشبه استوائية نادرة أخرى. وهناك مجموعة من الذباب Venus ، dendrobium ، جراد البحر ذو المخالب ، وأصناف من الكائنات الدقيقة النشطة. تعد الحديقة زيارة لا بد منها لمحبي الزهور ومحبي البستنة. كما سيجد مصورو الكائنات الدقيقة الكثير من المواضيع القريبة التي يمكن التقاطها والإعجاب بها على مدار اليوم هنا.

زيارة إلى حديقة بالي للأوركيده
يمكنك العثور على حديقة بالي للأوركيده وسط صفوف من متاجر الحدائق المحلية على طول الطريق الجانبي في توباتي شمال سانور. يعرف هذا الشريط بين السكان المحليين كمنطقة واحدة لشراء النباتات لحدائقهم المنزلية. وهي تضم مجموعة متنوعة من مجموعات وأكشاك الهواء الطلق التي تبيع النباتات الاستوائية. ومع ذلك ، فإن حديقة بالي أوركيد هي الوحيدة من نوعها هنا التي توفر جولات في الحديقة. في الداخل ، ستواجه عالماً مليئاً بالألوان الطبيعية ، مع أقسام تنظمها الأنواع المختلفة من بساتين الفاكهة ونباتات الزينة.

كما تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين أيضًا، سيمنحك هؤلاء المرشدون نظرة ثاقبة للنباتات في مختلف العينات المزهرة المحيطة بك أثناء تجولك في ممرات ومساحات الحديقة. وتقع الحديقة على مساحة هكتارات واسعة. إذا كنت محظوظًا وأتيت للزيارة في الوقت المناسب ، سيمكنك مشاهدة عينات غريبة عن قرب مثل رافليسيا المراوغة. توفر الحدائق بيئة مريحة ، كما أن معظم الممرات مظللة بشكل جيد من حرارة النهار مع الستائر العلوية للحديقة. في نهاية جولتك ، قد تكون مصدر إلهام جيد لزراعة بساتين الفاكهة النادرة بنفسك. تتوفر بساتين الفاكهة الشراعية في قوارير معقمة خاصة هنا.

وتبلغ أسعار التذاكر هنا 100.000 روبية إندونيسية (7 دولارات أمريكية) للبالغين ونصف السعر للأطفال. كما يتوفر سعر خاص بقيمة مبلغ 250.000 روبية إندونيسية (17.50 دولارًا أمريكيًا) للعائلة التي لديها ما يصل إلى طفلين.

فندق وسبا بوري ماهاراني بوتيك
فندق وسبا بوري ماهاراني هو عبارة عن منتجع بوتيكي من فئة 5 نجوم يقع في طريق جالان نغورا راي ، في الطرف الشمالي من سانور ، ويوفر خدمة نقل تقريبية تستغرق نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في مدينة توبان ، ولا يبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة الشواطئ الرئيسية في سانور. تم تحويل Parely من سكن عائلة ملكية بالي ، يحتفظ بوري ماهاراني بالكثير من سحره الملكي من خلال حدائقه المشذبة جيدًا والمركبات التي تم تصميمها بعناية. يقع المركز الثقافي في أوبود على بعد 45 دقيقة بالسيارة شمالاً والمقاطعات عاصمة دينباسار ليست سوى على بعد مسافة قصيرة خمس دقائق بالسيارة غرب الفندق. كما تقع حديقة Kertalangu الثقافية التي تفتخر بالمرافق ترفيهية في الهواء الطلق الفريدة من نوعها بالقرب من المنتجع.

جهات الاتصال لحديقة بالي أوركيد

الموقع: طريق جالان توهباني، كوسامبا 1، دينباسار

هاتف: 010 466 361 (0) 62+

التعليقات مغلقة.