حلم الاستحمام في المنام للعزباء

0 9

الاستحمام في المنام

يقول العلماء حول تفسير حلم الاستحمام أنه خلاص ونجاة من الذنوب وتوبة إلى الله عز وجل، ولكن إن قام بالاستحمام بماء بارد في لشتاء نال من الهموم والأحزان وأصابه المرض، وإن كان الماء ساخن في الشتاء حصل على الشفاء من الأسقام والرزق والخير، وإن كان كافرا ثم اغتسل يدل على إسلامه.

  • من رأى نفسه يغتسل ويرتدي ثياباً جديدة فيدل على كل الخير وإن كان فقيرا غناه الله عز وجل، وإن كان مريضاً شفاه الله، وإن كان مديناً قضى الله عنه دينه، وإن ارتدى ثياب قديمة افتقر.
  • إن اغتسل في المنام من أجل الإحرام أو دخول مكة فيدل على الفرح والسعادة وقضاء الدين ويجمعه الله بالغائب.

تفسير الاستحمام في المنام للعزباء

من يرى في المنام أنه يستحم وكان عازباً تزوج خاصة إن كانت نيته الغسل في العيد، أو من رأى نفسه ينزل إلى الحوض لأجل الاستحمام يدل على الزواج القريب بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الاستحمام أمام رجل غريب

إن كان الاستحمام في المنام أمام شخص غريب فهو من الأمور الغير محمودة وتدل على ارتكاب المعاصي، فعلى الرائي أن يتوب ويعود إلى الله عز وجل.

تفسير حلم الاستحمام بالصابون

إن غسل اليدين بالصابون يدل على زوال الهم والغم أو قضاء الدين، ويدل الاستحمام بالصابون على زيادة النظافة.

الغسل في المنام

  • إن اغتسل من الجنابة في المنام يدل على زوال الهموم وتفريج الكرب وتيسير الأمور، وإن لم يستطع الطهارة منها فيدل على تعسر أموره.
  • إن قام بالاغتسال ليوم الجمعة أو  العيدين يدل على رفعته في الأخرة وزيادة في الدرجات.
الغسل في المنام
الغسل في المنام

قد يهمك أيضا: تفسير أكل الحلويات في المنام

فصل رؤيا الحمامات في المنام

من يرى في المنام حماماً بمعنى المرحاض فهو دال على الهم، وإن اغتسل فيه دل على الفرح والسرور، وإن شرب من ماء الحمام ماء حار أصابته الحمى، ويدل الحمام على امرأة غير صالحة، وإن كان عازباً وقام ببناء حمام يدل على أنه يتزوج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.