غرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي

12

هل أنت مستعد لاتخاذ موقف بشأن التحدي المتمثل في إنقاذ الشعاب المرجانية في العالم؟ الشعاب المرجانية بحاجة لمساعدتنا الآن! أكثر من 27 ٪ من الشعاب المرجانية في العالم هي بالفعل مفقودة. إذا لم نفعل أي شيء حيال ذلك ، فستزول جميع الشعاب المرجانية تقريبًا بحلول عام 2050 وسيكون هناك المزيد من البلاستيك أكثر من الأسماك في المحيط! تعد الشعاب المرجانية حاسمة الأهمية بالنسبة للاقتصاد الذي يوفر الغذاء والدخل ، ويعمل حاجزا طبيعيا ضد العواصف والأعاصير والأعاصير التي تحمي الشواطئ. من خلال لعب هذه اللعبة ، سوف تتعلم عن الطرق العديدة التي يمكننا القيام بها لحماية الشعاب المرجانية.

لهذه التجربة المثيرة ستشكل فريق من المستكشفين تحت سطح الماء ذوي المهارات العالية الذين سيكونون قادرين على كسر الرموز وإيجاد حلول للحفاظ على أنظمتنا البيئية البحرية. حان الوقت لبعض العمل الجاد! احمي الشعاب المرجانية في العالم قبل فوات الأوان، فهي أنظمة بيئية معقدة وذات قيمة عالية وتوفر موائل للتنوع الهائل للأنواع.

تميزت غرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي بكونها أول غرفة هروب مصممة ومدعمة من قبل المنظمات غير الحكومية في العالم. تم تطويرها من قبل مركز المرجان المثلث (CTC) ، وهو مؤسسة ركزت على الحفاظ على النظم البيئية البحرية ، وعلى المشاركين في تحدي غرفة الهروب في الأعماق SOS في بالي الهروب من الغرفة المصممة بذكاء من خلال التعرف على الشعاب المرجانية لحل العديد من الألغاز.

عادة ، تقوم غرف الهروب بإرهاق مهاراتك في حل المشكلات بطريقة خيالية وافتراضية كاملة. لكن غرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي تحول مرحها وألغازها الجذابة في مشكلة حقيقية ، والتهديدات التي تواجهها الشعاب المرجانية والحياة البحرية الأخرى. هذا لا يزيد من الإلحاح فحسب ، بل إنه يزيد من الشعور بالإنجاز عندما تقوم بحل تلك الألغاز. ناهيك عن أن دعمكم ومشاركتكم تذهب مباشرة للمساعدة في الحفاظ على هذا النظام البيئي الهام.

إنها تعليمية ولكنها ممتعة دائماً (كما قال أحد أعضاء فريقنا: “لم أكن أعرف حتى أنني كنت أتعلم!”) وهي طريقة رائعة للعائلة أو مجموعة من الأصدقاء لقضاء ساعة أو ساعتين. يمكن الاستمتاع بغرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي على مستويات مختلفة من الصعوبة ، بما في ذلك تصميم مناسب للأطفال. لاحظ ، مع ذلك ، أن المستوى الأساسي للتنقل والقدرة البدنية مطلوب لحل بعض الألغاز. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الألغاز تتمتع بأفضل شكل كمجموعة من ثلاثة إلى ستة ، وأن المسافرين الفرديين لن يكونوا قادرين على المشاركة دون الانضمام إلى فريق سابق.

تعقد غرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي ثماني جلسات في اليوم ، كل ساعة ونصف ، بدءًا من الساعة 09:30 ، مع الجلسة الأخيرة في الساعة 20:00. وتبدأ الأسعار من 100.000 روبية إندونيسية لكل شخص ، مع شخصين كحد أدنى لكل فريق.

جهات الاتصال لغرفة الهروب في الأعماق SOS ببالي

ساعات العمل: من الساعة 9:30 صباحًا حتى 8 مساءً

العنوان: مركز CTC المرجان المثلث للمحافظة البحرية ، جالان بيتنغاندانغ 2 ، 88-89 ، سانور

هاتف: 338 289 361 (0) 62+

التعليقات مغلقة.